القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا لعبة PES 2018 متاحة الآن للتحميل للاندرويد والايفون

رسميا لعبة PES 2018 متاحة الآن للتحميل للاندرويد والايفون

أطلقت شركة كونامي الرائدة في مجال الألعاب نسخة من لعبة PES 2018 بشكل رسمي لمستخدمي هواتف اندرويد و IOS سواء هواتف ايفون وأجهزة الآيباد , فبعد الانتظار الطويل والكثير من التسريبات تتحدث عن اللعبة أخيرا أصبح بإمكانك تحميل العبة والإستمتاع بها .

تنزيل PES 2018 . خذ سيطرة كاملة على كل حركة على أرض الملعب بطريقة لا يمكن أن يقدمها سوى Pro Evolution Soccer. حركات اللاعب الطبيعية ، تمريرات دقيقة و تكتيكات في العمق تجلب التجربة الحقيقية للعب, هذا التطبيق عبارة عن لعبة على الإنترنت. تحتاج إلى اتصال إنترنت مستقر للاستمتاع بهذه اللعبة. PRO EVOLUTION SOCCER في فئة الرياضة تم تطويره من قبل KONAMI. متوسط ​​التقييم هو 4.4 من أصل 5 نجوم على جوجل بلاي يمكنك أيضًا ترك تعليق للعبة على موقعنا, إذا كنت تريد معرفة المزيد عن PES 2018 ، فيمكنك زيارة مركز دعم konami للمزيد من المعلومات , إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني من فئة الرياضة لجهازك ولكنك ستحتاج إلى إصدار Android 5.0 أو أعلى لتثبيت هذا التطبيق.

بشكل عام وباختصار النسخة الجديدة من اللعبة بيس PES 2018 تتميز من ناحية الجرافيك والتأثيرات البصرية بالاضافة الى التحسينات العامة على مستوى الأداء والتمرير ، والعديد من الإضافات التي لم تتواجد في الإصدارات القديمة من اللعبة التي أدعكم تكتشفونها بأنفسكم بعد التحميل .

تحميل لعبة PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد

 تحميل اللعبة لأجهزة الأيفون

تعليقات

التنقل السريع